-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط العاب او افلام او برامجEnter
للاسف معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 20 أبريل 2018

كود تسريع مدونة بلوجر 2018

كود تسريع مدونة بلوجر

كود تسريع مدونة بلوجر

      من الوسائل التي تعتمد عليها عناكب محركات البحث في تعزيز و أرشفة مدونة بلوجر هي السرعة . حيث تلعب سرعة المدونة دور في مساعدتها على أرشفة المواضيع و تسهيل تصفح الزائر داخلها مما يجعلها تكون محببة عند عناكب محركات البحث

كود تسريع مدونة بلوجر

      أما سلبيات بطئ المدونة عند دخول الزائر و يجد أن المدونة بطيئة فإنه يخرج منها بسرعة و عند إرتفاع نسبة الخروج تلقائيا سيرتفع معدل التردد . غالبا ما يكون بطئ المدونة ناتج عن رفع عدد غير مقبول ومبالغ فيه من أكواد سكريبت سلايدرشو أو العدد المفرط من صور الفلاش . كما يمكن أن يكون سبب بطئ المدونة هو الصور حيث يتم رفعها بأحجام كبيرة دون الولوج إلى ضغطها كما تطرقنا في تدوينة سابقة كيفية إنشاء موضوع يلتزم بمعاير السيو seo و بعد إنشاء العديد من المشاركات يصعب علينا العودة إليها لتعديل وضغط الصور قصد تسريع مدونة بلوجر.

      لتفادي العودة لكل المواضيع والشاركات قصد تسريع مدونة بلوجر هذا إذا كان يستحيل التعديل عليها نظرا لكثرة مواضيها . فيمكن الإستعانة بإضافة كود تسريع مدونة بلوجر على تحرير html فوق الوسم </head> مباشرة تم حفظ القالب .إعتمادا على موقع gtmetrix بعد وضع رابط المدونة المراد تسريعها عبر كود تسريع مدونة بلوجر نظغط على الزر أناليز Analyze بعد بضع ثواني سيعطي نسبة مقربة لمعدل سرعة المدونة.

موقع قياس سرعة المدونة :

      بعد إضافة كود تسريع مدونة بلوجر و عند إعادة تحليل سرعة على نفس الموقع ستلاحظ تغير إجابي في صعود نسبة سرعة المدونة بلوجر . هذا لا يستنفي بضغط الصور بعد إضافة كود تسريع بل من الأحسن العمل على مقياس لصور بحجم 500*300ثم ضغطها على أحد المواقع التي تعمل على ظغط الصور مع الحفاض بجودتها.

رابط موقع ضغط الصور tinypng :

كود تسريع مدونة بلوجر :

شرح طريقة إضافة الكود تسريع مدونة بلوجر:



 

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم اضف رابط المصدر او احذف الموضوع او سابلغ جوجل على سرقة الموضوع لك الاختيار و شكرا

    ردحذف

بث مباشر

البث المباشر يكون معلن به على اليوتيوب والمدونة بداية من شهر رمضان انشاء الله شكرا لكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

خبير الاعبين لتقديم الالعاب وافلام وبرامج وكل حصريات لكل سنة جديدة| Almohtarif
مدونة خبير الاعبين هي عبارة عن مدونة للحصريات فيديوهات وافلام وصور وبرامج شهيرة والعاب جديدة لكل سنة تاسست المدونة سنة 2018 في الجزائر على يد بن ملوكة محمد السني حيث انها احترافية تحصلت على مجموعة من الجوائز من طرف الشركات التكنلولوجية ان هذه المدونة تتحم حقوق خاصة وامتيازات جديدة .لهذا فاننا نكسبكم اشياء جديدة وحصرية حتى الهاكات اذا طلب منا ان هذا الموقع موقع تقني عربي ممتاز يتحدى المحترفين في شبكة الانترنيت
  • انضم معنا عبر صفحتنا على فيسبوك وتابع معنا ليصلك الجديد يوميا

  • انضم الينا عبر جوجل وتابع معنا ليصلكم الجديد يوميا فقط انقر هنا

  • اشترك معنا عبر قناة في يوتيوب ليصلك الجديد يوميا فقط انقر هنا

  • للاتصال بنا sennisenni6@gmail.com
    جميع الحقوق محفوظة لخبير الاعبين المدون الرسمي خبير اللاعبين
    صمم وكود بكل من طرف خبير الاغبين Mr_JOKER